الخميس، 10 نوفمبر 2011

"إنـْفــاقْ المُـدَّخـَراتْ.. مـِنْ أجْـل ِالمُؤَخَّـراتْ"


انتشر في الآونة الاخيرة خبر العارضة الامريكية كيم كردشيان ,التي  فازت باجمل مؤخرة 2010 و التي  قامت بالتامين على مؤخرتها بمبلغ 5 مليون دولار , أي 18 مليون ريال سعودي , حيث ان مؤخرة كيم احتلّت الصدارة بين مؤخرات نجمات امريكا , ...من حيث جاذبيتها وتعلّق الجماهير بها , من اعجاب الرجال , الى غيرة النساء , ولو كانت مؤخرة أحدنا تساوي هذا المبلغ لما جلست عليها حتى يوم القيامة , كي لايصيبها مكروه.
مؤخرة كيم كرديشان قيمتها 18 مليون ريال , ومقدمة ابن خلدون قيمتها 18 ريال.

تأتي  مقارنة مؤخرة كيم بمقدمة ابن خلدون، تجسيدا  لواقع  أننا نعيش في “مؤخرة” الثقافة أو ثقافة المؤخرة .
ما عادت المأساة الآن في كون مؤخّرة كيم تعني العرب وتشغلهم أكثر من مُقدّمة ابن خلدون .. بل في كون الّلحم الرّخيص المعروض لـ الفرجة على الفضائيّات، أيّ قطعة في هذا الّلحم فيه منالسيليكون ” أغلى من أيّ عقل من العقول العربيّة المهدّدة اليوم بـ الإبادة .!!!

نـَحْنُ فِي المُـؤَخـَّرَة ْ...
وَهَمُّـنـا المُـؤَخـَّرَة...
و صدقت احلام مستغانمي حين قالت "إنـْفــاقْ المُـدَّخـَراتْ.. مـِنْ أجْـل ِالمُؤَخَّـراتْ"

هناك تعليق واحد:

  1. أنا تارا عمر ، أعيش حاليًا في بيلاروسيا. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي أربعة أطفال ، وقد كنت عالقًا في وضع مالي بسبب جائحة عالمي وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما شاء الله ، تعرفت على رجل الله موظف قرض يعمل مع مجموعة من المستثمرين الراغبين في تمويل أي مشروع بمعدل 2٪ في المقابل منحني السيد بنيامين لي قرضًا بقيمة 150.000.00 دولارًا أمريكيًا و اليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض دون ضغوط ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشارك مع معدل فائدة 2 ٪ فقط وخطط وجدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيدة بنيامين لي (247officedept@gmail.com). إنه لا يعرف أنني أفعل ذلك ، لكنني سعيد جدًا الآن وقررت السماح للناس بمعرفة المزيد عنه وأريد أيضًا أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به من خلال تطبيق whats: + 1-989-394-3740. .

    ردحذف